اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتحاد الجمعيات الخيرية ينهي الاستعدادات لاطلاق الموقع الالكتروني الرسمي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/05 الساعة 18:33
مدار الساعة,
مدار الساعة - راشد فريحات -انهى الاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال اجتماع عقد في مبنى الاتحاد اليوم الاستعدادات النهائية لاطلاق الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالاتحاد .
واكد رئيس الهيئة الادارية للاتحاد الدكتور عاطف عضيبات على اهمية الانفتاح على وسائل الاعلام التي لها دور كبير في ابراز وتسليط الضوء على الانجازات التي تحققها المؤسسات مبينا ان الاتحاد عقد العديد من المؤتمرات واللقاءات الصحفية عن ما حققه الاتحاد والمشاريع التي ينفذها لخدمة المجتمع والجمعيات الخيرية .
وبين حرص الاتحاد على تعزيز التشاركية مع الاعلام مبينا ان الموقع الالكتروني تم فيه وضع كافة الايقونات التي تبرز رسالة واهداف الاتحاد والاتحادات في المحافظات و المشاريع التي نفذها وينفذها وتسهيل اليات التواصل واطلاع المجتمع و الجمعيات على الاعلانات والاخبار اولا باول.
وقال ان الموقع سيركز ايضا على نشر اخبار الاتحادات في المحافظات وربطه بوسائل التواصل الاجتماعي من الفيسبوك والتويتر و اليوتيوب وغيرها من القنوات التي تسهل الترويج للموقع ومحتوياته مشيرا انه سيتم دعوة مختلف ممثلي وسائل الاعلام لاطلاق الموقع بشكل رسمي خلال الاسبوع القادم سيتم الاعلان عنه قريبا .
وأشار انه يتم حاليا الاستعداد للاحتفال باليوبيل الذهبي لليانصيب الخيري حيث تعقد اللجنة المشكله من مدير عام الاتحاد و اليانصيب خليل القبيسي ومديرة المشاريع شذى قطيشات والمدير المالي لليانصيب باسم ملكاوي ورئيس قسم العلاقات العامــة في الاتحاد رايه حراحشة واللجنة الاعلامية اجتماعات مستمرة من اجل وضع التصورات و الاقتراحات لانجاح الاحتفال باليوبيل .
ولفت ان الاتحاد يعمل قاعدة بيانات توثيقية للاتحاد وعمل ارشفة لرؤساء الاتحادات الذين تعاقبوا على رئاستــه من باب التقدير لخدماتهم الجليلة التي قدموها للاتحاد .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/05 الساعة 18:33