انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سانتوس: ليس لدي لاعبين يكتفون بالمشاهدة والأكل والنوم والتدرب

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/05 الساعة 05:56
حجم الخط
مدار الساعة -أكد مدرب منتخب البرتغال البرتغالي فرناندو سانتوس: "لدي 26 لاعباً، أثق فيهم جميعاً ويستطيعون اللعب كلهم"، عقب تدريب الفريق قبيل مواجهة سويسراً غداً الأحد، في دوري الأمم الأوروبية.
وشارك جميع اللاعبين البرتغاليين الـ26 اليوم في آخر تدريب للمنتخب بضواحي لشبونة، قبل مواجهة سويسرا في المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية غداً.
وتجنب سانتوس الكشف عن قائمته التي سيخوض بها مواجهة سويسرا، مؤكداً: "لدي 26 لاعباً جميعهم يحظون بثقتي، ليس لدي لاعبين يكتفون بالمشاهدة والأكل والنوم والتدرب، الأمر يعتمد على قراراتي".
لكن المدرب عاد وأشار إلى أن "تشكيل فريق جديد لا جدوى منه رغم أن بعض التغييرات قد تحدث دوماً"، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب التدريب.
وعن غياب كريستيانو رونالدو خلال مواجهة إسبانيا بسبب شعوره بالإحباط، أكد: "أستطيع الدفع بـ11 لاعباً فقط، لا يبدو أن أحداً لاحظ وجود شعور بالإحباط، الأمر بسيط جداً بالنسبة لي، كريستيانو هو الأفضل في العالم".
وتمتلك البرتغال نقطة واحدة بعد تعادلها مع إسبانيا في المجموعة التي تتصدرها التشيك بثلاث نقاط.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/05 الساعة 05:56