انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نواب عجلون يتفقدون جاهزية مشروع مستشفى الايمان قبيل استلامــه (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/03 الساعة 20:40
حجم الخط
مدار الساعه - راشد فريحات - تفقد عدد من نواب محافظة عجلون الدكتور فريد حداد والدكتور فراس القضاه والدكتوره صفاء المومني ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي اليوم الجمعه جاهزية مشروع مبنى مستشفى الايمان الحكومي قبيل استلامه من قبل وزارة الصحة يوم غد السبت.
واطلعوا على اقسم المستشفى الجديد من عيادات ومختبرات ومدى توفر المعدات والاجهزة الطبيه فيها وخزانات الاوكسيجن وغيرها .
واكد الدكتور حداد على اهمية استلام المشروع بشكل متكامل من اجل البدء بالمرحلة الثالثة التي تتضمن مواقف السيارات والمبنى الاداري مبينا اننا ننتظر انجاز المشروع تماشيا مع التوجيهات الملكية في توفير خدمات طبية فضلى للمواطنين .
وبين ان مشروع المستشفى قديم وما زال مستمر وطال انتظاره لمدة تسعة سنوات حيث تم دمج المرحلتين الاولى والثانية والمطلوب من الحكومة هو استلام المشروع بشكل متكامل مبينا ان استلام المشروع جزئيا سيعيق البدء بالمرحلة الثالثة المرصود المبالغ اللازمة له وخصوصا ان المبنى القديم ما زال يستقبل المراجعين .
وثمن جهود كل من ساهم في هذا المشروع مبينا الدور الكبير الذي يقع على دور الاعلام في مساندة الجهود التي تبذل لاستلام المشروع وتسليط الضوء على المعيقات والتحديات التي تواجهه .
وقال النائب الدكتور فراس القضاه إن كان هناك متابعات مع وزارتي الصحة والاشغال العامة من اجل الاسراع باستلام المستشفى للتخلص من المبنى القديم مبينا اهمية التنسيق والتأني بعملية التسليم كونه المبنى الحاليه يوجه فيه نواقص .
وبين ان المرحلة الثالثة ترتبط بالمرحلتين الاولى والثانية مؤكدا اهمية الاسراع بعملية النقل من المبنى القديم للجديد وتشغيله بشكل متكامل لخدمة ابناء عجلون كونه المستشفى الوحيد في المحافظة .
بدورها اكدت النائب الدكتور صفاء المومني ان المستشفى الحالي قديم وينقصه الكثير من الخدمات وغير مؤهل لاستقبال المرضى مشيرة ان المبنى الجديد تأخر تسليمه لسنوات طويله الامر الذي كان مؤرقا لابناء المحافظة
واكدت اهمية تسريع البدء بالمرحلة الثالثه حيث سيكون هناك متابعات حثيثه مع وزارتي الصحة والاشغال من اجل استكمال كافة المراحلة لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمراجعين .
واكد رئيس مجلس المحافظة عمرالمومني على اهمية البدء بالمرحلة الثالثة وهدم المبنى القديم وبناء الكراجات والمبنى الاداري لان وجود هذه المرحلة مهم مبينا انه وبمعية عدد من اعضاء لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي تم الالتقاء بالمعنيين من الاشغال والصحة من اجل الاسرلاع باستكمال المشروع.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/03 الساعة 20:40