انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

روديغر يبدو متحمساً بعد الانضمام للريال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/03 الساعة 06:19
حجم الخط
مدار الساعة -أبدى المدافع الألماني أنطونيو روديغر "سعادته البالغة" بالتحديات القادمة بعدما أكد نادي ريال مدريد اليوم الخميس، توصله لاتفاق لضم اللاعب قادماً من تشيلسي في صفقة انتقال حر.
ونشر اللاعب عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "أنا فخور بإعلان انضمامي إلى ريال مدريد، أنا سعيد للغاية بالتحديات القادمة ولا أستطيع الانتظار لخوض أولى مبارياتي مع هذا النادي الكبير".
وبحسب النادي "الأبيض"، فقد توصل الطرفان لاتفاق بضم روديغر لأربعة مواسم على أن يتم تقديمه يوم 20 يونيو (حزيران) الجاري في مدريد.
ورفض روديغر (29 عاماً) مراراً وتكراراً عروض التجديد من جانب تشيلسي، وتواصل مع أكثر من ناد في أوروبا قبل أن يختار عرض الريال الذي جدد الاهتمام بضمه بناء على طلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
ويمتلك روديغر 50 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، وسبق له التتويج بلقب التشامبيونز ليغ مع تشيلسي في 2020-2021 كما توج معه بلقب الدوري الأوروبي في 2018-2019 والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة، إضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي.
ورغم عدم تجديد عقده، إلا أن روديغر استمر كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، ليشارك في 54 مباراة هذا الموسم مسجلاً خمسة أهداف، منها هدفه في ريال مدريد نفسه في إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ في ملعب سانتياغو برنابيو، منزله القادم.
واعتبر الريال في بيانه اللاعب الألماني "أحد أفضل مدافعي العالم"، مشيداً بأنه إضافة لمساهماته على المستوى الجماعي "اختير ضمن الفريق المثالي للتشامبيونز في آخر موسمين"
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/03 الساعة 06:19