انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لجنة انتخابات المفرق تتابع مخالفات الدعاية الانتخابية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدعاية الانتخابية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 10:30
حجم الخط

مدار الساعة - قال رئيس لجنة انتخاب بلدية المفرق الدكتور سمير السماعنه، إن الجنة تتابع يومياً مظاهر الدعاية الانتخابية في مدينة المفرق كافة، من خلال فريق للمتابعة الميدانية للدعاية الانتخابية، ورصد المخالفات ومتابعتها مع المترشحين حيث تعمل على التواصل معهم لإزالة كل المظاهر الدعائية المخالفة والتي تشكل خطر السلامة المرورية وسلامة المواطنين والمركبات .

وأكد السماعنه ، ان عمل فريق الرصد مستمر ويتلقى الشكاوي بهذا الخصوص من الموطنين ويعمل على متابعة هذه الشكاوي بالتواصل مع المترشحين.

وحذر السماعنة أنه وفي حال استمرار المخالفات، سيتم التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في البلدية والأشغال واللجوء إلى الإجراءات القانونية بهذا الخصوص .

وشكى العديد من المواطنين في المفرق بوجود مخالفات تتعلق بالدعاية الانتخابية من قبل المترشحين للانتخابات البلدية ومجالس المحافظة ، وتتمثل بوضع لوحات دعائية على الإشارات الضوئية والتقاطعات والشواخص المرورية التي تحجب الرؤيا وتشكل خطر على السلامة المرورية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 10:30