انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سكان ضاحية الأمير حسن يطالبون «التربية» بحماية أبنائهم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 09:59
حجم الخط

مدار الساعة - طالبت مجموعة كبيرة من سكان ضاحية الامير حسن في العاصمة عمان ، وزارة التربية والتعليم بحماية أبنائهم ، بعد قرارها الاخير بنقلهم من مدرسة قريبة الى مدرسة اخرى بعيدة عن المنطقة .

وقال الاهالي : أنهم تفاجأوا بقرار من مديرة المدرسة بنقل طلبة الأول والثاني والثالث نقلاً جماعياً من المدرسة إلى مدرسة اخرى تبعد حوالي 2 كم عن المنطقة ، مشيرين الى انه لدى مراجعة المدرسة تم ابلاغهم بأنه قرار من المديرية وعند مراجعة المديرية تم ابلاغهم أنه قرار وزارة .

وأضافوا : " كيف لطالب او طالبة صف اول يذهب من بيته إلى مدرسة تبعد 2 كم ، مع انتشار الجرائم وبكثرة خاصة الاعتداء على الأطفال .. ومثال ذلك جريمة النزهة يوم 8/7 ، وعند الاتصال بمدير التربية من قبل الإذاعة ابلغنا ان هذه المدرسة من 5 سنوات فيها مختبرات مغلقة لا يستفيد منها طلاب المرحلة الأساسية، طبعا عذر غير صحيح ، لماذا منذ افتتاحها كانت ثانوية ..علما تم افتتاح مدرسة شبيهة لها للذكور من الصف الرابع للعاشر ، لذلك نتمنى من أصحاب القرار حماية أبنائنا وعد نقلهم حفاظا على أرواحهم".

وتاليا اسماء الموقعين على عريضة من اجل اعادة ابناء ضاحية الامير حسن الى مدرستهم القديمة :

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 09:59