اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحذيرات من شمال سوريا للاردنيين: هذه تجربتنا مع مخدرات ايران في حلب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/01 الساعة 22:39
مدار الساعة,العراق,الأردن,الاردن,القوات المسلحة,الأمن العام,
مدار الساعة - لم تعد المخدرات اليوم في المنطقة آفة صحية او أمنية واجتماعية فقط، هي ايضا عسكرية سياسية.

لقد حولت ايران المخدرات الى سلاح نشرته في كل المناطق العربية التي سيطرت عليها في لبنان وسوريا والعراق.

اليوم تغرق مدينة حلب السورية بالمخدرات حتى رأسها. ليست حلب وحدها. كل المناطق السورية التي تخصع للمليشيات الايرانية، فيما الحرب طاحنة على محاولة تهريب المخدرات الى المناطق التي تسيطر عليها المعارضة السورية.

مدار الساعة توقفت على نصيحة نشرتها احدى الشخصيات العسكرية السورية، وجاءت على شكل رسالة تقول التالي:

هذه رسالتنا لأخوتنا الأردنيين في حال سيطرة المليشيات الأيرانية على الحدود السورية الأردنية فإن الأردن سيغرق في المخدرات والحشيش والكبتاغون.

قبل الرسالة جاءت التحذيرات الاردنية الرسمية محذرة، فيما تتصدى القوات المسلحة الاردنية لمحاولات تهريب المخدرات عبر الحدود الاردنية في صورة مريبة، باصرار مليشيا ايران وحزب الله على التهريب.

منذ شهر والأمن العام في شمال سوريا المحررة من ايدي ايران والنظام وروسيا يشن حملة ضخمة ضد تجار المخدرات الذين يأتون بها من مدينة حلب حيث تسيطر المليشيات الأيرانية.

عين الاردن مفتوحة وترصد. اما المهم بجانب هذه العين ان تكون عيون المواطنين هي الاخرى مفتوحة فالمسألة لم تعد مدمنا يهدد نفسه فقط.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/01 الساعة 22:39