انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

إصابات واعتقالات خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة تحمل العلم الفلسطيني في القدس

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أصيب فلسطينيون، الأحد، واعتقل آخرون خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة تحمل العلم الفلسطيني في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.
وخرجت مسيرة الأعلام الفلسطينية، ردا على "مسيرة الأعلام" التهويدية التي ينظمها المستوطنون.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن عشرات الفلسطينيين خرجوا بمسيرة للأعلام الفلسطينية في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.
وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي محيط باب الساهرة وحي المصرارة في شارع صلاح الدين، واعتدت على من مجموعة من الفلسطينيين رفعوا علم فلسطين بينهم مسنّ.
وفي رام الله، شارك مئات الفلسطينيين، مساء الأحد، في مسيرة أعلام فلسطينية وسط المدينة، إسنادا للفلسطينيين في القدس المحتلة، وتنديدا باعتداءات المستوطنين.
ورفع المشاركون في المسيرة، التي دعت لها القوى والفعاليات الوطنية في المحافظة، الأعلام الفلسطينية وجابوا شوارع المدينة، مرددين الشعارات المنددة بالاحتلال، ومؤكدين أن القدس هي عاصمة دولة فلسطين الأبدية.
وشدد متحدثون، خلال المسيرة، على دعم ومساندة أهالي القدس المحتلة في مواجهة اعتداءات المستوطنين وممارساتهم الاستفزازية، وما يسمى "مسيرة الأعلام" التهويدية.
وتوجه المشاركون في المسيرة إلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة، حيث اندلعت مواجهات في المنطقة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.
مدار الساعة ـ