انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس واعضاء لجنة بلدية الطفيلة يقدمون استقالاتهم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/10 الساعة 15:12
حجم الخط

مدار الساعة - قدم رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى المهندس عماد الرفايعة واعضاء المجلس البلدي استقالاته الى وزير البلديات، نتيجة الترهل المالي والاداري الذي تعاني منه البلدية.

وقال الرفايعة الى " مدار الساعة" ان هذه الاستقالات جاءت لعدم توفر المخصصات المالية في صندوق البلدية لادارة المشاريع التنموية في المحافظة، مؤكدا ان قسم النظافة في البلدية هو الوحيد الذي يعمل على جمع النفايات من ارجاء الطفيلة.

واشار الرفايعة الى ان الاموال المخصصة ضمن موازنة العام الحالي 2017 جرى انفاقها على مشاريع نفذت العام الماضي 2016 ، مؤكدا ايضاً ان من الاسباب التي ادت الى استقالة رئيس اللجنة واعضاء المجلس الترهل الاداري الواسع في البلدية وعدم انتظام دوام الموظفين.

وأكد ان لجنة البلدية المستقيلة لن تتراجع عن قرارها لعدم قيامها بأي مشروعات للبنى التحتية في الطفيلة رغم المطالبات العديدة منذ اكثر من اربعة اشهر بضرورة الدعم من وزارة البلديات لكن دون تجاوب مع المطالب الضرورية والملحة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/10 الساعة 15:12