اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الى اتحاد السباحة الأردني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/27 الساعة 12:22
الى اتحاد السباحة الأردني
مدار الساعة - وجه احد المطلعين على رياضة السباحة في الاردن ملاحظات إلى اتحاد السباحة الاردني، تساءل فيها عن تجاهله للدور الكبير للاندية الفاعلة.
وقال: يشترط على ادارة الاتحاد ومنظومة السباحة عموما تقدير الدور التاريخي لهذه الاندية، التي اثبتت السنوات السابقة ما حققته هذه الاندية من إنجازات لرياضة السباحة لكلا الجنسين.
وأضاف: كنا تنمنى على الرئيس الجديد للاتحاد نضال القريوتي ألا يقوم بهذه التصريحات الصحفية على احدى الصحف المحلية وان يستعيض عنها بحوار موسع مع اركان اللعبة.
وأضاف: اما بخصوص ادعاء رئيس الاتحاد معاناة السباحة النسوية من بعض المفاهيم المجتمعية فنود ان نذكر رئيس الاتحاد ان مسيرة اللعبة تشهد العديد من قصص النجاح في هذا المجال فنحن نطالب اتحاد السباحة بتعزيز دعمه لقطاع السباحة النسائية وكذلك سباحة الذكور.
كما نطالب الاتحاد باعادة النظر برفع رسوم المشاركة الفردية في السباقات اذا ما كنا نتطلع بالفعل الى استقطاب مواهب جديدة من الجنسين ومن كافة الاعمار لدعم مسيرة السباحة الاردنية وتسهم في اعادة الهيبة لمنظومتها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/27 الساعة 12:22

اخر اخبار الاردن