اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجمعية الاردنية للبحث العلمي تهنئ اساتذة وباحثين حصلوا على وسام الملك عبدالله الثاني للتميز

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/27 الساعة 10:43
الجمعية الاردنية للبحث العلمي تهنئ اساتذة
مدار الساعة - هنأت الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع الاساتذة والباحثين الذين حصلوا على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز.
وكان جلالة الملك قد أنعم بهذه الأوسمة على اربع اساتذة تقديرا لانجازاتهم البحثية والاكاديمية هم الدكتورة حنان ملكاوي والدكتور نهاد الموسى والدكتورة منى مشعل والدكتورة عبير البواب يوم امس الأول خلال الاحتفال الوطني بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين في قصر الحسينية.
وأعتبر رئيس الجمعية الدكتور رضا الخوالدة أن التكريم الملكي لأربعة من الاكاديميين والباحثين هو بمثابة تكريم لجميع العاملين في القطاع الاكاديمي والبحثي ويشكل حافزا للجميع لمزيد من العمل والإنجاز.
وعبر عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله على ما يوليه من اهتمام ودعم للبحث العلمي الذي هو ركيزة اساسية في تطور الأمم ونهضتها مشيرا الى ان تكريم جلالته لهذه النخبة من الباحثين يعكس هذا الاهتمام والدعم المتواصل من لدن جلالته.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/27 الساعة 10:43

اخر اخبار الاردن