اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زها الثقافي: خطاب الملك بمناسبة الاستقلال خارطة طريق للنهوض بالوطن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/26 الساعة 12:41
مدار الساعة,عمان,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله,الأردن,كورونا,
مدار الساعة -راشد فريحات - هنأت مديرة مراكز زها الثقافي رانيا صبيح واسرة مراكز زها الثقافي في عمان والمحافظات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد الاستقلال سائلين المولى عزّ وجل أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والخير والنماء وأن يحفظ قيادتنا وأرضنا وشعبنا من كل شر وبلاء.
واكدت في بيان لزها الثقافي بهذه المناسبة ان جلالة الملك في خطابه إلى الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال الـ76 للمملكة وضع الأسس في الانطلاقة الجديدة لمسيرة البناء في المئوية الثانية للدولة وهذا يؤكد على حرص ملكي على مواصلة منظومة الإصلاح والتحديث في في مختلف المجالات للنهوض بالوطن.
واشارت ان خطاب جلالة الملك تناول فيه عديد من محاور الإنجاز التي تحققت في عهد حفظه الله لندخل المئؤية الثانية أكثر عزيمة واصرارا على البناء وإعطاء مساحة واسعة للشباب في دولة القانون والمؤسسات.
واعتبرت ان خطاب جلالته خارطة طريق للمئوية الثانية من عمر الدولة الأردن حيث استعرض جلالته ما تم إنجازه رغم الظروف الإقليمية والدولية وتداعيات أزمة كورونا من إصلاحات شاملة تستحق الاكبار والاعتزاز.
واكدت ان مراكز زها كانت وعلى الدوام تسعى لتعزيز الولاء والانتماء وتحقيق التنميه من خلال الخدمات التي يقدمها لكافة ابناء الوطن مع مواكبتها لمنظومة التحديث والتطوير.
واشارت انه يجب علينا ان نستمر في مسيرة العطاء و العمل و الانجاز على تحقيق الأهداف والرؤى الملكية السامية نحو أردن أفضل قادرعلى التغلب على كافه الأزمات و التحديات التي تواجهه.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/26 الساعة 12:41