اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمل الملاذات السياحية الجبلية في العالم لقضاء عطلة صيفية مثالية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/25 الساعة 05:50
جمل الملاذات السياحية الجبلية في العالم
مدار الساعة -تتميز القرى والمدن الجبلية بروعتها وسحرها الأخاذ الذي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وخاصة لقضاء إجازتهم الصيفية في أجواء طبيعية جميلة ومريحة.
فيما يلي مجموعة من الوجهات السياحية التي تتميز بتلالها الرائعة حول العالم، وفقما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
هالستات، أستراليا
لا يمكن الوصول إلى قرية هالستات المذهلة هذه إلا عبر الممرات الجبلية أو بحيرة هالشتات، وتوفر ملاذًا هادئًا وسط الطبيعة.
ليكو، إيطاليا
تحيط جبال بيرغامو ببلدة ليكو الساحرة. يفتخر هذا المكان بالعديد من المخابئ الطبيعية الجميلة، ويعتبر مثالياً لمن يبحثون عن بعض العلاج الطبيعي أثناء السفر.
وينجين، سويسرا
تقع هذه التلال الدولية الشهيرة على ارتفاع يزيد عن 4000 قدم فوق مستوى سطح البحر، وتحيط بها البحيرات وجبال الألب، وتوفر عددًا لا يحصى من الرحلات والمشي لمسافات طويلة.
إنسبروك، النمسا
تحيط بها جبال الألب، تحتوي إنسبروك على كل ما تتوقعه من أي بلدة جبلية. ومع منتجعات التزلج على الآثار التراثية، تقدم إنسبروك مزيجًا مثاليًا من العالم القديم والجديد.
بيرشتسجادن، ألمانيا
هذه القرية الجميلة المعروفة باسم "عش النسر"، تقع في سفوح جبال الألب، وهي مخبأ طبيعي مع جميع وسائل الراحة الحديثة تحت تصرفك.
كوينستاون، نيوزيلندا
بينما يزور الكثيرون هذا المكان للمغامرة، فإن الهدوء والصفاء في المكان، المدمج مع ثقافة الترحيب في نيوزيلندا، سيجعل إقامتك هنا تجربة رائعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/25 الساعة 05:50

اخر اخبار الاردن