اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/24 الساعة 17:39
الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة
مدار الساعة - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجیش العربي.

وكان في استقبال جلالة الملك، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، إذ اطلع على سير تنفيذ الخطط والأمور التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والأهداف التي تسعى القيادة العامة إلى تحقيقها لمواكبة التطوير والتحديث على الصعيد العسكري.

كما استمع جلالة الملك إلى إيجاز حول الجهود المبذولة من قبل نشامى القوات المسلحة على الحدود الذين يدرؤون المخاطر عن الوطن، ويحافظون على أمن البلد واستقراره ومقدراته.

وأكد جلالة الملك اعتزازه بنشامى القوات المسلحة في مواقعهم كافة وتقديره لما ينفذونه من واجبات بكل احترافية واقتدار، مبدياً ارتياحه لمستوى جاهزيتهم العالية.
Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/24 الساعة 17:39

اخر اخبار الاردن