اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

دعوة لتنفيذ المشاريع الرأسمالية في الزرقاء

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/24 الساعة 10:39
دعوة لتنفيذ المشاريع الرأسمالية في الزرقاء
مدار الساعة -ترأس محافظ الزرقاء بالإنابة حسن الجبور، اجتماعا للمجلس التنفيذي لمحافظة الزرقاء، لمناقشة موازنة المحافظة الرأسمالية لعام 2022.
وأكد الجبور ضرورة المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع الرأسمالية واستغلال المخصصات المرصودة في الموازنة لجميع القطاعات بما يخدم المواطنين.
وأشار إلى أهمية التنسيق بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة، لخدمة المحافظة تنمويا وإداريا وللمساهمة في حل مشكلتي الفقر والبطالة.
ودعا الجبور مدراء الدوائر الرسمية، إلى النظر بالصلاحيات الممنوحة لهم، ورفع توصيات إلى وزرائهم المعنيين بما يدعم تسريع اتخاذ القرارات؛ تحقيقا للامركزية المطلوبة.
وتم عرض الترتيبات المختلفة لاحتفالات المحافظة بعيد الاستقلال الـ76، والتي ستقام في مدينة الأمير محمد، اعتبارا من يوم الأربعاء والخميس والجمعة الموافق 25 و26 و27 من شهر أيار.
وحضر الاجتماع مساعد المحافظ لشوؤن التنمية ومتصرف لواء الرصيفة ومتصرف لواء الهاشمية والمدراء التنفيذين للدوائر الرسمية في المحافظة.
وقد جاء هذا الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي لمحافظة الزرقاء بعد صدور قانون الإدارة المحلية رقم 22 لسنة 2021، الذي حدد مهام وصلاحيات وآلية تشكيل المجالس التنفيذية ومجالس المحافظات.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/24 الساعة 10:39

اخر اخبار الاردن