اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدوري الإنجليزي: ليفربول ينتظر هدية أستون فيلا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/22 الساعة 15:07
الدوري الإنجليزي: ليفربول ينتظر هدية أستون
مدار الساعة -يستضيف فريق ليفربول، نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في مباراة حاسمة نحو لقب الدوري الإنجليزي.
يخوض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، مباراة وولفرهامبتون، بهدف تحقيق الفوز على "الذئاب" وانتزاع الثلاث نقاط، وانتظار نتيجة مانشستر سيتي أمام "الفيلانز".
ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، خلفاً لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة.
ويحتاج ليفربول للفوز على وولفرهامبتون، وخسارة أو تعادل السيتي أمام "الفيلانز"، من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو السيناريو الوحيد أمام "الريدز" للحصول على البطولة.
أما فيي حال فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا، فيحسم الفريق "السماوي" لقب الدوري الإنجليزي دون النظر إلى نتيجة "الريدز" أمام "الذئاب".
واستعاد ليفربول الثنائي محمد صلاح، وفان دايك، قبل مواجهة وولفرهامبتون، حيث عاد كلاهما إلى التدريبات الجماعية، بعد التعافى من الإصابة، وغيابهم عن الجولة 37 أمام ساوثهامبتون، والتى انتهت بفوز "الريدز" 2-1.
ويتطلع محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، من أجل حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأنه يتصدر قائمة الهدافين برصيد 22 هدفاً، وبفارق هدف وحيد عن هيونغ مين سون، والذي سيلعب مباراة بنفس الجولة اليوم أمام نوريتش سيتي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/22 الساعة 15:07

اخر اخبار الاردن