انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اغلاق 4 مصانع ثلج بالزرقاء.. ومخالفة محلات كوفي شوب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/09 الساعة 16:27
حجم الخط

مدار الساعة - أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء أربعة مصانع ثلج بالزرقاء ،وخالفت واغلقت عددا من محال الكوفي شوب المختصة بتقديم الأراجيل لتقديمها الأراجيل ليافعين أعمارهم عن 18 عاما .

وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن الكوادر الصحية كشفت على 15 محل كوفي شوب مختصة بتقديم الأراجيل وانذرت 3 منها لمخالفتها المعايير والشروط الصحية اللازمة.

وأضاف، ان الكوادر الصحية كثفت من حملاتها الرقابية على محطات تحلية المياه و مصانع المياه والثلج ، الأمر الذي أدى الى اغلاق أربعة مصانع ومخالفة 12 منها، اضافة الى انذار 65 محطة تحلية مياه.

ونتج عن تكثيف الحملات الرقابية على صهاريج نقل المياه الصالحة للشرب الى حجز صهريج واحد و انذار سبعة ، بسبب مخالفتها للمعايير الصحية التي يتعين توفرها .

وقال الحسبان ان الحملة المستمرة على مدار 24 ساعة شددت على ادارات المسابح على ضرورة وجود منقذين مؤهلين من قبل المجلس الأعلى للشباب متواجدين بشكل دائم، مشيرا الى اغلاق مسبح واحد ومخالفة ثلاثة مسابح وانذار 16 مسبحا آخر لمخالفتها قانون الصحة العامة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/09 الساعة 16:27