اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية البيئة ولجنة التنسيق بعجلون وجرش تكرمان رئيس بلدية جرش (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/21 الساعة 21:09
جمعية البيئة ولجنة التنسيق بعجلون وجرش
مدار الساعة -راشد فريحات -كرمت جمعية البيئة الاردنية ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظتي جرش وعجلون رئيس بلدية جرش احمد هاشم العتوم تقديرا للجهود التي يبذلها في خدمة المجتمع المحلي والعمل التطوعي والاجتماعي و البيئي .
واشاد رئيس البلدية العتوم بالجهود التي تبذلها الجمعية ولجنة التنسيق في اقامة وتنظيم وتنسيق البرامج والانشطة المشتركة في المحافظة والتي تركز على الواقع البيئي وتنفيذ الحملات التوعوية والتثقيفية التي تعنى بالبيئة كون محافظة جرش تتميز بطابع بيئي مميز ويرتادها السياح على مدار العام بالتعاون مع البلدية والجهات المعنية .
وثمن هذا التكريم والذي يدل على الحس الوطني في التركيز على الجهات التي تهتم بالبيئة والتطوع معربا عن استعداد البلدية للتعاون مع الجمعية واللجنة لتنفيذ الانشطة والبرامج المشتركـة التي تعزز التنمية وتخدم المصلحة العامة .
واشار رئيس جمعية البيئة الاردنية ومنسق لجنة تنسيق العمل التطوعي الصحفي علي عزبي فريحات ان التكريم جزء لايتجزأ من انشطةو برامج جمعية البيئة واللجنة تقديرا للجهود التي يبذلها اصحاب الايادي البيضاء ومن لهم بصمات في مختلف المجالات .
واشاد الزميل فريحات باسم الجمعية واللجنة بالجهود التي يبذلها رئيس بلدية جرش وانتهاجه سياسة الباب المفتوح لاستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين من اجل العمل على حلها و التعامل معها وفق الامكانات المتاحة داعيا الى مزيد من التنسيق و التعاون مستقبلا .
وثمن الوفد الذي ضم مندوبة صحيفة الانباط في جرش الزميلة الصحفية ناديه العنانزه ومندوبة صحيفة صدى الشعب الزميلة الاعلامية الاء ابو هليل وعضو لجنة التنسيق وجمعية البيئة كوثر القيسي وعضو الهيئة الادارية في جمعية البيئة وعضو لجنة التنسيق فريال نظامي ورئيس اتحاد جرش زيد الزبون الجهود التي تبذلها البلدية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وحرصها على التشاركية مع مختلف المؤسسات .
وحضر التكريم رئيس قسم الاعلام في البلدية هشام البنا ومن وحدة الاعلام في البلدية رجاء العتوم.




Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/21 الساعة 21:09

اخر اخبار الاردن