اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نقابة المقاولين: الأردن قادر على تجاوز المحن والصعاب بقيادته الهاشمية وشعبه الأبي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/21 الساعة 11:28
نقابة,الأردن,الهاشمية,مدار الساعة,الملك عبد الله,الحسين بن عبد الله,نقيب,
مدار الساعة -أكدت نقابة المقاولين، أن الأردن قادر على تجاوز التحديات والصعاب الداخلية والخارجية، بفضل قوة الشعب الأردني وحنكة وصلابة القيادة الهاشمية.
وأشارت نقابة المقاولين في بيان صحفي،إلى دعمها ووقوفها الكامل خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله، والوقوف خلف كافة القرارات الوطنية، والتي تهدف لحماية أمن واستقرار الوطن.
وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أن الأردنيين بكافة أطيافهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم، ضاربين أروع الأمثلة في التكاتف واللحمة بينهم، بهدف الحفاظ على قوة ومتانة الأردن وليكون نموذجاً يضرب به المثل في العالم، في وقوفه خلف جلالة الملك في كافة الظروف والمحن والأوقات الصعبة التي تمر بها المملكة.
ولفت أن الرسالة الملكية والمصارحة التي قام بها جلالة الملك مع شعبه الوفي، تؤكد على الحكمة وقوة التحمل التي يتمتع بها جلالته، من أجل مصلحة الوطن بالدرجة الأولى وأمن واستقرار الشعب الأردني.
وبين الخضيري، وقوف النقابة وكافة المقاولين الأردنيين خلف جلالته في الدفاع عن أمن الوطن وحماية منجزاته، والعمل على الاستمرار في مسيرة التقدم والبناء والعطاء للوطن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/21 الساعة 11:28