انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ريد بول سالزبورغ يجدد عقد مدربه يايسله حتى عام 2025

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/19 الساعة 15:42
حجم الخط
مدار الساعة -جدد نادي ريد بول سالزبورغ بطل الدوري النمساوي لكرة القدم عقد المدير الفني للفريق ماتياس يايسله، لمدة عام آخر، ليظل في المنصب حتى عام 2025، وذلك في ظل ما يتردد حول وجود اهتمام بالمدرب في الدوري الألماني.
وتولى يايسله تدريب سالزبورغ في أبريل (نيسان) 2021 وقاد الفريق لإحراز ثنائية الدوري والكأس هذا العام كما قاده للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر.
وقال يايسله في بيان نشره النادي: "لم أكن بحاجة إلى أي إقناع. فأنا أعشق العمل هنا في سالزبورغ. تمديد التعاقد في هذا الوقت يعد مؤشرا لمدى تقدير بعضنا للبعض".
وكان سالزبورغ تفوق في دور المجموعات على فولفسبورغ الألماني، الذي تردد أنه يرغب في التعاقد معه بعد رحيل فلوريان كوفيلدت عن تدريب الفريق قبل أيام قليلة.
ويعد فولفسبورغ واحداً من أربعة أندية بالبوندسليغا تحتاج إلى مدرب جديد، حيث تضم القائمة أيضاً أوغسبورغ وهوفنهايم وبروسيا مونشنغلادباخ.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/19 الساعة 15:42