اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لهذا السبب لا تستخدمي منعم الأقمشة لغسل المناشف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:51
مدار الساعة,
مدار الساعة -يمكن أن تصبح المناشف صلبة وخشنة بمرور الوقت، وتقول خبيرة تنظيف إن منعم الأقمشة قد لا يكون مفيدًا في تنظيف المناشف.
و يبدو منعم الأقمشة أنه الطريقة الواضحة للحصول على رائحة منعشة للغسيل والشعور بالراحة، ولكن وفقًا لخبيرة تنظيف، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا عندما يتعلق الأمر بالمناشف، حيث قالت في مقطع فيديو على تيك توك "على الناس عدم غسل مناشفهم أبدًا باستخدام منعم الأقمشة".
و في الفيديو، قالت فانيسا أمارو "نصيحتي لا تغسل أبدًا مناشفك بمُنعم الأقمشة، حيث يحتوي منعم الأقمشة على الشمع والزيت، والزيت يقاوم الماء مما يعني أنك إذا قمت بغسل المناشف بمُنعم الأقمشة، فلن تكون ماصة كما كانت من قبل".
ووفقًا لخبراء من شركة Turkish Towel للمناشف، فإن سبب تيبس المناشف هو أن المكونات الموجودة في منعم الأقمشة تخلق طبقة تجعلها مقاومة للماء.
وتحتوي منعمات الأقمشة على مادة السيليكون التي تجعل المناشف مقاومة للماء. وبدلاً من ذلك، أوصت السيدة أمارو باستخدام الخل الأبيض في غسيلك لتنظيف المناشف والحفاظ على ملمسها الناعم، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:51