اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شوله يوضح سبب غيابه عن مباراة بايرن ميونخ الأخيرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:49
مدار الساعة,منح,
مدار الساعة -أوضح مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، نيكلاس شوله، سبب غيابه المثير الجدل في مباراة الفريق الأخيرة للموسم أمام فولفسبورج، قائلاً إن "غيابه عن اللقاء تم بناء على طلب من الجهاز الفني".
وانتقد شوله، الذي سيرحل عن بايرن ميونخ لينضم لدورتموند، من قبل الرئيس الشرفي لبايرن أول هونيس، والذي وصف غيابه عن المباراة التي أقيمت يوم السبت بالماضي بالكارثي واتهمه بأنه لا يقدر النادي.
وقال شوله في نسخة اليوم الأربعاء من صحيفة بيلد إن المدرب جوليان ناجلسمان "سألني مساء الخميس الماضى، عما إذا كان مقبولاً ألا أشارك في المباراة. كان يريد أن يمنح اللاعبين الصغار فرصة للمشاركة خاصة وأنهم سيتواجدون مع الفريق في الموسم المقبل".
وأضاف: "لذلك، كان القرار من الجهاز الفني الذي لم يكن يريد تواجدي مع الفريق مفهوماً".
وقال: "يوم الجمعة، أحد المدربين المساعدين ذكر قبل وقت قصير من المغادرة أن بإمكاني المجيء في النهاية، إذا أردت، وذلك بعد إصابة مارسيل سابيتز. ولكن لن تكون هناك مشكلة إذا رفضت. هذه هي القصة".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:49