اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جيرماي ينسحب من سباق جيرو دي إيطاليا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:49
جيرماي ينسحب من سباق جيرو دي
مدار الساعة -انسحب بينيام جيرماي من سباق جيرو دي إيطاليا للدراجات قبل بداية الجولة الـ11 من السباق اليوم الأربعاء، بعدما أصيب في عينه أثناء احتفاله التاريخي الثلاثاء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي. أيه. ميديا" أن الإريتري جيرماي أصبح أول لاعب أفريقي، ذو بشرة سوداء، يفوز بمرحلة من السباق عندما تغلب على ماثيو فان دير بويل في سباق سريع للخط، ولكن احتفاله انتهى سريعاً عندما أصيب بغطاء زجاجه على منصة التتويج.
وقضى الدراج البالغ من العمر 22 عاماً عدة ساعات في مستشفى محلي قبل أن يستمتع بالعشاء مع زملائه بفريق إنترمارشي وانتي جوبيرت ماتيرو، ولكن وفقاً لما تم تأكيده صباح اليوم الأربعاء، فإن مشاركته الأولى بالسباق انتهت.
وقالا جيرماي في مقطع فيديو نشره فريقه: "بالأمس عندما وصلت إلى الفندق بعد المستشفى، اللحظة السيئة، استمتعت قليلاً مع زملائي بالفريق والجهاز الفني، والجميع".
وأضاف: "أنا سعيد الآن، كنت حزيناً قليلاً بشأن ما حدث، ولكن عندما عدت كنت سعيداً للغاية".
وأكد: "ولكن اليوم، لسوء الحظ لم أبدأ السباق لأنني مازلت بحاجة للراحة لكي تحصل عيني على القوة. أتطلع فقط لما تبقى من الموسم. شكراً لكل من دعمني ودفعني للأمام. أنا بخير الآن. أراكم قريباً".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/18 الساعة 15:49

اخر اخبار الاردن