انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ليفربول يفقد صلاح وفان دايك أمام ساوثامبتون

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/17 الساعة 15:10
حجم الخط
مدار الساعة -سيغيب نجما ليفربول المصري محمد صلاح والهولندي فرجيل فان دايك عن مباراة ساوثامبتون الثلاثاء في ختام مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من "البريميير ليغ" لتجهيزهما بشكل أكبر لنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني في باريس في 28 مايو (أيار) الجاري.
وتعرض الثنائي للإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup) يوم السبت الماضي أمام تشيلسي، والذي حسمه "الريدز" بركلات الترجيح (6-5)، حيث غادر صلاح أولاً في الدقيقة 33 بسبب آلام في العضلة الضامة، بينما تم استبدال فان دايك في آخر دقيقة من الشوط الثاني بسبب آلام في الركبة.
وقال المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، خلال مؤتمر صحافي عشية اللقاء الذي يحضتنه ملعب سانت ماري ستاديوم "لقد أعلنت أن فرجيل لن يشارك أمام ساوثامبتون قبل مواجهة تشيلسي، لأنه شارك كثيرا هذا الموسم. الأمر كان واضحاً بالنسبة لي".
وأضاف "اللاعبان بحالة جيدة. هدفنا هو مشاركتهما في مباراة الأسبوع المقبل (أمام وولفرهامبتون). سواء منذ البداية أو من على مقاعد البدلاء. تواجدهما في نهائي ‘التشامبيونز ليج’ سيكون أمراً مثالياً. متفائلون بشكل كبير، وليس هناك أي شكوك في لحقاهما بالنهائي".
ويدخل ليفربول مواجهة ساوثامبتون وعينه على النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي لنقطة، وتأجيل حسم اللقب للجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.
وفي المباراة الأخيرة، سيستضيف المان سيتي نظيره أستون فيلا، فيما سيستقبل ليفربول فريق وولفرهامبتون في نفس التوقيت.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/17 الساعة 15:10