انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/17 الساعة 13:07
ما أصعب كلمة الوداع، فالوداع يعني أنك لن ترى الشخص الأخر مجددا في هذه الحياة. ما أصعب كلمة الوداع عندما تستدرك أنك لن ترى ابتسامة الشخص الذي تحبه وتعودت على وجوده. كلمة الوداع أصعب من اي شئ في هذه الدنيا لكن وللأسف لا نستدرك الأمر الا بعد فوات الأوان.
دخلت الى احدى المستشفيات من أجل شخص عزيز علي كثيرا، فلم أستطيع أن أقول له وداعا على أمل أنني سأراه اليوم الثاني. لم أقل له وداعا فحصل ما حصل، وبقيت مصدوما كيف لم أستطيع أن أتعهد له ،بأنني سأكون هنا نيابة عنه لمساعدة عائلته في هذه الحياة الصعبة. كيف سابقى بالقرب منهم مهما كان الثمن.
الوفاة كلمة متعلقة ايضا بالوداع، فالوفاة لا تترك لك الخيار بأن تؤجل اي عمل او حوار، لا تترك لك الخيار بأي شكل من الأشكال، فالوفاة توقف الوقت في تلك اللحظة وتجعلك ضعيفا، حتى لو كنت اقوى من كل شخص عرفته في حياتك.
الوداع تحصيل حاصل لكن علينا جميعا بأن نستغل كل لحظة في هذه الحياة، أن نكون مع عائلتنا والأشخاص الأقرب الى قلبنا، فلا تهدر الفرصة لرؤيتهم. فاليوم نحن في هذه الدنيا وغدا لا نكون.
الوداع مهما كان نوعه، فهنالك الوداع المتوقع وهنالك الوداع المفاجئ، يخلق لك فراغا لا تستطيع تعويضه مهما قال لك فلان وفلان بأن الحياة تستمر، لكن في تلك اللحظة الوداع يصبح رسالة للاستمرار على نهج من ودعت، خاصة اذا هذا الشخص قدم لعائلته وللأشخاص حوله كل خير.
في الختام الوداع كلمة لا أحد يرغب بالاستماع لها ، لكنها موجودة حتى تجعلنا اقوى وتجعل منا أشخاص أفضل، فوداعا يا أيها الشخص العزيز على قلبي، فلن ننساك مهما كان.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/17 الساعة 13:07