اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال خلال تشييع الشهيد وليد الشريف في القدس المحتلة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/16 الساعة 22:30
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال خلال
مدار الساعة -أُصيب 16 شخص على الأقل بجراح، وذلك خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيليّ في القدس المحتلّة، عقب اعتدائها وقمعها لمشاركين في تشييع جثمان الشهيد وليد الشريف (23 عاما)، والذي سلّمت سلطات الاحتلال، جثمانه مساء الإثنين.
وقالت جمعية "الهلال الأحمر" في القدس في بيان مقتضب: "طواقمنا استلمت جثمان الشهيد وليد الشريف وفي طريقها إلى مستشفى المقاصد" في المدينة.
وبعد ذلك، ذكرت الجمعية في بيان آخر: "طواقمنا تصل لمستشفى المقاصد بجثمان الشهـيد". ومن هناك، نُقِل الجثمان إلى المسجد الأقصى للصلاة عليه، ومن ثم انطلق موكب تشييع الشهيد، لمواراة جثمانه الثرى في مقبرة "المجاهدين"، بعد صلاة العشاء مباشرة.
واندلعت مواجهات في باب حطة، في محيط المسجد الأقصى. وأفادت "الهلال الأحمر" بوقوع "16 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال منذ بداية تسليم الشهيد وليد الشريف"، مشيرة إلى أنه "تمّ نقل إصابتين للمستشفى لتلقي العلاج".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/16 الساعة 22:30

اخر اخبار الاردن