اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاقية بين الجمعية الأردنية للإسعاف وجوهر والنابلسي للمحاماة.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/16 الساعة 10:22
الأردن,مدار الساعة,الاردن,
مدار الساعة -وقعت الجمعية الأردنية للإسعاف إتفاقية تعاون وشراكة مع جوهر والنابلسي للمحاماة والاستشارات القانونية ؛ لعقد مجموعة من الدورات القانونية والتعريف بالقوانين الطبية والمسائلة الطبية في مقر الجمعية بالعاصمة عمّان .
حيث سيشمل البرنامج عقد ورشات عمل للتدريب على التقارير الطبية الرسمية والصيغ القانونية والتي تحمي الاطراف أصحاب المصلحة الطبية والقانونية ومتلقي الخدمة الطبية. وكذلك دورات التعريف بالقوانين المعمول بها بالاردن ذات العلاقة مثل قانون المسؤولية الطبية والصحية قانون الصحة العامة وقانون المجالس الطبية والصحية والتمريضية .
وتجدر الإشارة الى أن الهدف من هذه الدورات وورشات العمل هو حماية الكوادر الطبية من الوقوع في الإهمال و/او الخطأ الطبي حرصاً من طرفي إتفاقية التعاون على تخفيض نسبة الأخطاء الطبية وإنطلاقاً من دورهما المجتمعي في التوعية القانونية للكوادر الطبية بالقوانين والأنظمة التي تحكم عمل الكوادر الطبية لتقديم خدمة طبية أفضل للمواطن الأردني.


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/16 الساعة 10:22