اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كلية العلوم بجامعة الزرقاء تحصل على شهادة ضمان الجودة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/15 الساعة 22:30
كلية العلوم بجامعة الزرقاء تحصل على
مدار الساعة -حصلت كلية العلوم في جامعة الزرقاء على شهادة ضمان الجودة لمدة ثلاث سنوات، والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، بعد تحقيقها لمتطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن حصول كلية العلوم على شهادة ضمان الجودة يعد إنجازا جديدًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الجامعة، وتتويجا للجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية لترسيخ مفهوم الجودة في المجالات الإدارية والأكاديمية كافة.
وأشار إلى أن ما تحقق من انجازات على مستوى الجامعة والكليات يحاكي تماما المسيرة التي تنتهجها الجامعة في سبيل تحقيق الجودة وتحسين المخرجات التعليمية، ضمن منهج واضح للوصول إلى التميز المحلي والإقليمي والدولي، مثنيا على الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.
وقدم رئيس الجامعة شكره لمجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة لدعمه السخي لكليات الجامعة ودوائرها، وتقديم كل ما تحتاجه من دعم وتجهيزات فنية وتقنية.
من جانبه، قال مدير وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور محمود عودة إن حصول كليات الجامعة على شهادات ضمان الجودة يأتي ضمن الانجازات الريادية التي حققتها الجامعة، مبينا أن الجامعة تعمل وفق أنظمة الجودة والمعايير التي وضعتها هيئة الاعتماد والتي تنعكس إيجابا في تحسين مستوى المخرجات التعليمية، وتجسيدا لرؤية الجامعة ورسالتها في المضي قدما نحو ترسيخ مفهوم الجودة في العمل الأكاديمي.
وأشارت عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان إلى أنّ حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة يسهم في تقدم الكلية للحصول على الاعتمادات الدولية، وتحسن في مستوى الطلبة الخريجين وتعزيز تنافسية الكلية محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدة أن الكلية تسعى من خلال رؤيتها ورسالتها، لتحقيق أعلى مقاييس الجودة والاعتماد الأكاديمي في التعليم والتأهيل، وتأهيل متخصصين متميزين في مجالات العلوم، وتمكينهم من أداء دور فاعل في خدمة المجتمع.
وقدمت برقان شكرها وتقديرها لزملائها منسوبي الكلية على الجهود التي بذلوها لحصول الكلية على شهادة ضمان الجودة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/15 الساعة 22:30

اخر اخبار الاردن