اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يعقد جلسة تعريفية بالشراكة مع Beeezcrowd.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/12 الساعة 09:56
الأردن,مدار الساعة,اقتصاد,ثقافة,
مدار الساعة -عقد ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني بالشراكة مع Beeezcrowd الجلسة التعريفية لعضوات الملتقى بمنصة التمويل الجماعي القائمة على المشاركة في الأسهم كنهج للشراكة الرقمية، والتي بدورها توفر خدمة التمويل الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة للحصول على تمويل من خلال مشاركة عدد كبير من المستثمرين، حيث يقوم المستثمرون باستثمار مبالغ صغيرة نسبيًا في العديد من المشاريع مقابل حصول المستثمرون على أسهم رقمية من الشركة المستثمر بها.
افتتحت الجلسة الدكتورة ريم البغدادي رئيسة مجلس إدارة الملتقى بالإشادة بأهمية الأنظمة الاقتصادية الحديثة لتمكين المرأة في المشاريع الريادية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما وأهمية رفع وعي السيدات في ريادة الأعمال بشتى الوسائل والطرق لتمكينهنّ وتشجيع مؤسساتهنّ سعيا للنهوض بدور المرأة في النمو الاقتصادي الوطني.
استكملت الدكتورة هدى الروابدة من منصة Beezcrowd برنامج الجلسة بإعطاء نبذة تعريفية وتاريخية حول التمويل الجماعي في العديد من الدول، ودوره في دعم المشاريع الناشئة وتحويلها إلى قصص نجاح يجدر الأخذ بها كممارسات فضلى. بالإضافة إلى التعريف بمنصة Beeezcrowd كمنصة رائدة على المستوى المحلي والإقليمي في تيسير التمويل الجماعي ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
فأثرت مداخلات العضوات النقاش والذي بدوره تناول العديد من المحاور حول الأنظمة الاقتصادية العالمية والمحلية والبيئة الاقتصادية الداعمة للمشاريع الريادية، كما وأهمية نشر ثقافة التمويل الجماعي للازدهار بالنشاط الاقتصادي المحلي.
يشار بالذكر أن منصة Beeezcrowd تهدف إلى تمكين الشركات وأصحاب/ صاحبات الأعمال الرياديين/ات للحصول على تمويل من خلال توفير منصة تمويل جماعي جديدة وفريدة من نوعها، كما والمساهمة في بناء ونشر ثقافة التمويل الجماعي بين الأفراد والمؤسسات في الأردن.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/12 الساعة 09:56