انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كلوب يمدح ماني مع ارتباطه بالرحيل عن ليفربول في الصيف

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 15:20
حجم الخط
مدار الساعة -كال مدرب ليفربول يورغن كلوب، المديح لمهاجمه ساديو ماني عقب تسجيل الدولي السنغالي هدف الفوز على أستون فيلا الليلة الماضية ليحافظ على آمال فريقه في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأظهرت ضربة رأس ذكية من ماني في الدقيقة 65 إثر تمريرة عرضية من لويس دياز مرة اخرى قدرته أمام المرمى، في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير بشأن اهتمام برشلونة وبايرن ميونخ بالتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 30 عاماً مع نهاية عقده في نهاية الموسم المقبل.
وعانى ليفربول خلال التعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت في فيلا بارك حتى سجل ماني هدفه 22 مع ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم.
وقال كلوب لسكاي سبورتس "إنه مثل الماكينة، لقد أبلغته بذلك بعد المباراة. إنه لاعب مذهل. يتمتع بحالة بدنية قوية. يملك مزيج من القدرة الفنية والبدنية والرغبة. إنه لاعب رائع ومن طراز عالمي".
وذكرت وسائل إعلام بريطانية الليلة الماضية، أن ليفربول حريص على استئناف مفاوضاته مع ماني بشأن تجديد عقده لمواجهة اهتمام بايرن ميونخ الساعي لاستبدال مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي.
وارتبط المهاجم البولندي بالرحيل عن بطل ألمانيا هذا الصيف.
وسيعتمد كلوب على ماني لإضافة المزيد من الإلهام والتألق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم السبت المقبل، لكنه ربما يضطر لخوض هذه المباراة دون لاعب الوسط المدافع فابينيو الذي خرج من الملعب في الشوط الأول للإصابة على ملعب فيلا.
وقال المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نعم، مثل كافة الإصابات خلال الموسم (إنها ضربة قوية). إنه إيجابي إلى حد ما، لست متأكداً مما يمكنني فعله حيال ذلك، لذلك يتعين علينا انتظار المزيد من التقييم لحالته".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 15:20