اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب المستقبل الاردني يدين قتل شيرين ابو عاقلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 14:06
الاردن,مدار الساعة,
مدار الساعة -يدين حزب المستقبل الاردني ممثلاً بالامين العام الدكتور صلاح القضاة واعضاء الحزب بالفعل الاجرامي وما قام به شذاذ الآفاق المجرمين القتلة الإرهابيين الصهاينة من عمل إجرامي بقتل الشهيدة الإعلامية شيرين ابو عاقلة رحمها الله. .
ومن هنا نقول ان للإدانة في قواميسنا معنا آخر وسيأتي يوما قريبا بعون الله وسيتم فيه تسديد فاتورة الدم الفلسطيني كاملة غير منقوصة..
ان ما قام به العدو الصهيوني هذا الصباح من إعدام ميداني وبدم بارد للصحافية شيرين ابو عاقلة ماهو إلا عمل بربري همجي إرهابي لا يعترف بانسانية او دين او أعلام او هدن او تسويات. .
من يطلق النار على رأس صحفية يعرفها كل العالم ومنذ عشرين سنة لا بد وانه اتخذ قرارا مسبقا بذلك .. هذا العدو لا يفهم غير لغة السلاح والمقاومة ..لغة الدم بالدم والنار بالنار.
وعليه نؤكد على جميع الأنظمة العربية النهوض بواجباتها الدينية والعروبية ومسؤولية الدفاع عن الشعب الفلسطيني الأعزل ..وعلى جميع القوى الحية في هذا العالم ان تقف بكل الوسائل إلى جانب الفلسطينيين ودعم قضيتهم التحرير وطنهم ..
وبهذه المناسبة الأليمة الحزينة نتقدم من كل أحرار العالم والأمة ومن الشعب الفلسطيني ومن كل صحفي وإعلامي حر ومن ال عاقلة بالتعزية والمواساة ونقول أعظم الله اجرنا جميعا ..
حزب المستقبل الاردني
الاربعاء 11/5/2022
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 14:06