اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'لجنة فلسطين' في نقابة الصحفيين : اغتيال متعمد للزميلة ابوعاقلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 13:41
فلسطين,نقابة الصحفيين,مدار الساعة,الاردن,
مدار الساعة - راشد فريحات - أصدرت لجنة فلسطين المنبثقة عن نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم بيانا أدانت فيه استهداف الزميلة الصحفية مراسلة الجزيرة في فلسطين شيرين ابوعاقلة وقتلها بدم بارد.
وتؤكد اللجنة أن ماحدث اليوم هو عملية قتل مقصودة وجريمة في وضح النهار ومن ضمن سياسات الاحتلال الاسرائيلي الممنهجة وانتهاكاته للأرض والشعب ولتكميم الأفواه وطمس الحقائق البشعة وكشف النقاب عن وجه الاحتلال البشع.
واعتبرت اللجنه ان ما حدث للشهيدة الصحفية ابو عاقلة يكشف عن الوجه الحقيقي الذي تمارسه قوات الاحتلال والجرائم المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني.
وبينت ان مقتل أبو عاقلة امتداد لجرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني وضد الصحفيين في محاولة إسرائيلية ممنهجة لإسكات صوت الحقيقة مُطالبة بتحرك دولي جاد لمحاسبة المسؤول في حق الاسرة الصحفية والشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت وطأة التهديد اليومي الذي يمارس بحقه.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/11 الساعة 13:41