انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الصحفي فريحات يكتب : 'مدار الساعة' اعلام مهني هادف


الصحفي علي فريحات

الصحفي فريحات يكتب : 'مدار الساعة' اعلام مهني هادف

مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/10 الساعة 18:34
بفترة قياسية دخلت وكالة مدار الساعة الاخبارية قلوب المتابعين الذين يتواصلون لمتابعة اخبارهــا وتحقيقاتــها ونقل الأحـداث وتغطية المناسبات ونشر المقالات والتعليقات والتقارير والصور والإنجازات التنموية ومتابعة القضايا التي تتعلق بالإصلاح وابرزها قضايا الفساد للمساهمة في الإصلاح الشامل الذي اصبح مطلباً رئيسياً للمواطن وهذا يسجل للوكالة أنها تنحاز لقضايا المواطنين.
تحمل "وكالة مدار الساعة" في طياتها رسائل اعلاميـة من باب مسؤوليتها الوطنية والتنموية والاخلاقيـة حيال ابناء الوطن لتصبح مثالاً للإعلام الهادف والذي يتصف بالمهنية والشفافية والصدق في الطرح بفضل القائمين عليها الذين يمتازون بالوعي الثقافي والصحفي والفكر التنموي.
"مدار الساعة" تقف على مسافة واحدة من الجميع وتتعامل بحيادية وتحرص على نشر المواضيع والقضايا الاجتماعية التي تصلها لتمثل صوت الاعلام الناجح الذي ينقل آمـال وهموم الناس وتطلعاتـهم الـى المسـؤولين.
"مـدار الساعــة" اصبحت تمتلك انتشارا واسعا وسرعــة هائلة على مستـوى الوطـن وحققت نمواً وتطوراً وتميزاً فريداً في سوق الإعلام الذي يشهد حالة تنافسية كبيرة.
"مدار الساعه" لها من اسمها نصيب حيث اصبحت تغطي الاخبار على مدار الساعة بكل مهنية وشفافية وتحقق السبق الصحفي من خلال تسليطها الضوء على الانجازات الوطنية ومستجدات الاخبار والاحداث التي تلبي رغبة المواطنين وتهم الرأي العــام وكشف المستور من خلال البحث عن الحقيقة وحافظت على نقل الاخبار والحقيقة مع مراعاة احترام الرأي و الرأي الاخر والابراز انها لا تجامل على قضايا المواطنين لتحقيق اي مصلحة لان المصلحة العامة خط احمر لدى هيئة تحريرها .
اكتب عن هذا الموقع دون مجامــلة او محاباة لأنني تعاملت مع هذا الموقع شخصيا ولمست كل ما كتب بأمانــة ومسؤولية مهنيــة لتحفيز بعض المواقع التي لها اجندة ومزاجيــة في تقبل الاخبار ونشرها .
نتقدم بكل مشاعر الامتنان والتقدير والفخر لأسرة مدار الساعـة الاخبارية على ما يقومون به من دور لخدمة رسالة الاعلام من خلال طرحها المتزن للعديد من المواضيع الوطنية والحيادية والمصداقية في نقل الاخبار .
ندعو الله التوفيق والسداد لتحقيق المزيد من النجاح والتألق والتقدم والازدهار والتميز للوكالة وجميع العاملين فيها لانها اصبحت مصدر عز وفخار لكل قرائها ومتابعيها لتحقيق شعار "الاعلام للجميع".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/10 الساعة 18:34