انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رودجرز ينتقد تعامل لاعبي ليستر مع الركلات الركنية أمام روما

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:43
حجم الخط
مدار الساعة -كلفت عدم قدرة لاعبي ليستر سيتي على الدفاع بشكل جيد خلال الركلات الركنية، خروج الفريق الإنجليزي من نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم أمام روما، وأقر المدرب بريندان رودجرز، بأن فريقه لم يكن جيداً بدنياً بما يكفي.
قال رودجرز: "كانت الركلات الركنية بمثابة نقطة ضعف لدينا طوال الموسم لنكون صادقين تماماً، لذلك استقبال هدف بهذه الطريقة كان مخيبا للآمال بشكل كبير".
وأضاف: "من الواضح أننا لم نكن جيدين بدنياً، اللاعبون يملكون الشجاعة، لكن وضح غياب القوة البدنية خاصة في ظل عدم وجود ويلفريد نديدي".
ورغم خيبة الأمل من الغياب عن نهائي أول نسخة لدوري المؤتمر الأوروبي، قال رودجرز إن خبرة اللعب في الإستاد الأولمبي في روما ستساعد اللاعبين على التطور.
وتابع: "فريق شاب ويتعلم طوال الوقت، هذا المستوى لم يسبق للكثير من اللاعبين المشاركة فيه، أنه أمر طبيعي لكن اللاعبين سيتعلمون وهذه تجربة اخرى مختلفة".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:43