انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بيكيه: ليس لدي ما أخفيه

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:41
حجم الخط
مدار الساعة -أكد جيرارد بيكيه أنه ليس لديه ما يخفيه، فيما يتعلق بمسألة منح استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني للسعودية، وشدد على أن كل شيء قانوني، في الوقت الذي نفي فيه وجود أي تعارض للمصالح، بسبب وضعه كلاعب في برشلونة، ورئيس لشركة كوزموس.
في مقابلة نشرتها صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الجمعة، قال بيكيه: "ليس لدي ما أخفيه، كل شيء قانوني، ثم هناك قضية تضارب المصالح، بالنسبة لي لا يوجد شيء من هذا القبيل".
وأضاف:: "الشيء الوحيد غير القانوني، هو أن شخصاً ما تمكن من الوصول إلى رسائل صوتية، خاصة وقام بتسريبها إلى الصحافة".
وذكر المدافع الإسباني، بأن برشلونة لم يفز بأي من كؤوس السوبر التي أقيمت في البلد الخليجي، الأمر الذي يظهر في رأيه أنه لا يوجد تعارض مصالح.
وأوضح أن كوزموس أخذت عمولة عن وساطة قامت بها، لذلك فإن الاتحاد لم يكن مدينا للشركة بشيء، وبالتالي ليس عليه إظهار محاباة تجاهها.
وضرب اللاعب مثالاً على ذلك بأن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، هو صاحب بطولة بلغراد، وهذا لا يعني أنه يجب أن يفوز بها، أو أن الحكام يتعاملون معه بمحاباة.
وأقر بيكيه بأنه تجمعه صداقة برئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، منذ أن كان رئيساً لاتحاد اللاعبين، وأن البعض قد خلط بين ذلك وبين المحسوبية التي في رأيه غير موجودة.
كما اعترف الدولي الإسباني السابق، بأنه يحب البحث عن الجدل قليلاً، رغم اعترافه بأن ذلك يسبب له مشكلات أحياناً.
وأوضح: "الأدرينالين، أنا أحتاجه، عندما أشعر بالملل، استخدم تويتر، أريد تحريك شيئاً ما، وأستفز اثنين أو ثلاثة من الصحافيين، وأتفاعل معهم، هذا الأمر يسليني، أحياناً يسبب لي مشكلات، لكنني لم أشعر بالندم قط"
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:41