انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ليفربول يقرر تجديد عقد ماني نهاية الموسم

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:40
حجم الخط
مدار الساعة -كشفت تقارير صحافية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ العمل على تجديد عقد نجم الفريق السنغالي ساديو ماني نهاية الموسم الجاري، حيث اقترب عقد اللاعب من الانتهاء، ولم يتم التجديد له حتى الآن، كما هو الحال مع النجم المصري محمد صلاح.
ينتهي عقد ماني في صيف 2023، ومع ذلك لم يتم التوصل لاتفاق جديد من النادي بعد، في الوقت الذي لم يتحدث اللاعب مع ناديه بشأن ذلك حتى الآن.
وذكرت شبكة ليفربول ووتش، أن ليفربول أخبر ماني بأنه عليه الانتظار حتى الصيف، قبل أن يحصل على عرض على عقد جديد.
وأشارت الشبكة المقربة من ليفربول، إلى أن أزمة تجديد صلاح لا تزال معقدة حتى الآن، حيث يريد "الفرعون" عقداً يتجاوز 400 ألف جنيه إسترليني، ما يجعله أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأضافت: "ماني يبحث عن عقد جديد يبلغ قيمته حوالي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ما سيجعله صاحب أعلى دخل في النادى خلال الوقت الحالي".
وأكدت الصحيفة أن ماني لا يريد مغادرة ليفربول، من المحتمل أن يكون هناك صفقة جديدة، وسيوقع عقداً جديداً في "أنفيلد" هذا الصيف.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/06 الساعة 16:40