مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الوليد بن طلال يرحب باستحواذ ماسك على تويتر... سيكون 'قائداً ممتازاً'

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -قال المستثمر السعودي الأمير الوليد بن طلال اليوم الخميس إن رجل الأعمال الأمريكي الملياردير إيلون ماسك سيكون "قائداً ممتازاً" لموقع تويتر.

وكتب الوليد في تغريدة على تويتر "من الرائع التواصل معك صديقي ‘الجديد‘ @إيلون ماسك (..) أعتقد أنك ستكون قائداً ممتازاً لتويتر لدفع وتعظيم إمكاناته الكبيرة".

وأضاف "أتطلع أنا وشركة المملكة القابضة للاحتفاظ بحصتنا البالغة 1.9 مليار دولار في تويتر ‘الجديد‘ والانضمام لكم في هذه الرحلة المثيرة".


مدار الساعة ـ