انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القنصل الفخري لتركيا في اوكرانيا يستقبل الدكتور محمد البدور.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/04 الساعة 16:46
مدار الساعة,الاردن,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة -استقبل داني الاشقر القنصل الفخري لتركيا في اوكرانيا وغرب افريقيا الدكتور محمد البدور رئيس الملتقى الوطني للتوعية والتطوير.
حيث اطلع الاشقر على تجربة الاردن في مجالات التنميه البشريه المستدامه والاستثمار الامثل للموارد المتاحه في ظل اولوياتنا الوطنيه في وخاصة دور الشباب في المشاركة بالعمل الاجتماعي وخدمة المجتمع وتحقيق الانجاز.
واضاف البدور ان الاردن بيت العرب وان جلالة الملك زعيم الامة وقائد مسيرتنا الوطنيه كان على الدوام الملهم للعزيمة في نفوس ابناء الوطن وشبابه.
لاجل النهوض بوطننا والارتقاء به الى مصاف التنافسية الامميه والدوليه في سباقها نحو التطور والانجاز.
واشار الى ان سمو ولي العهد قد وضع قاعدة البناء والنماء لانطلاقة شبابية برؤية وطنيه تستند الى اسس من الريادة والعلم والابتكار.
وبدوره ثنى السيد داني الاشقر على الدور العربي والاقليمي والدولي للاردن في ظل القيادة الحكيمه لجلالة الملك عبدالله الثاني مشيدا بالاعجاب العالمي برؤى جلالته وحكمته السياسية ومواقفه الدوليه التي تبنى على الاحترام للقوانين الدولية وحق الشعوب بالعيش بانسانية كريمة وبروح من العدل والتسامح والحوار بين الشعوب.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/04 الساعة 16:46