انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رانجنيك: يونايتد بحاجة لتحسين كل الخطوط

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/03 الساعة 18:21
حجم الخط
مدار الساعة -أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، الألماني رالف رانجنيك، الذي سينتهي مشواره معه بنهاية الموسم الحالي، أن الفريق بحاجة لتحسين كل خطوطه في الملعب، باستثناء حراسة المرمى.
سيتولى رانجنيك مسؤولية مدرب المنتخب النمساوي بعد نهاية الموسم، بعد تدريبه لـ"الشياطين الحمر"، خلفاً لأولي جونار سولشار، وكان قد قاد بالأمس آخر مبارياته على ملعب أولد ترافورد بالفوز 3-0 على برينتفورد.
وصرح المدرب الألماني: "باستثناء حراسة المرمى، حيث نمتلك ثلاثة حراس رائعين، بوجود ديفيد دي خيا، دين هيندرسون، وتوما هيتون، فإنه في بعض المراكز، ينبغي رحيل لاعبين معينين، لا أريد ذكر مراكز معينة، لكن ينبغي تحسين الفريق ككل".
وأوضح رانجنيك أنه لم يستطع التحدث مع الآن مع الهولندي تين هاغ، المدرب القادم للفريق الإنجليزي، والذي ينافس حالياً للفوز بالدوري الهولندي مع فريقه الحالي أياكس أمستردام.
وأضاف: "من الواضح أن هناك لاعبين سيرحلون، ونحتاج لدعم عاجل في مراكز بعينها، إذا عملنا جميعاً سوياً، فسنضع يونايتد في المكان الذي يستحقه، أندية أخرى تحتاج فقط لصفقتين، أو ثلاثة للمنافسة على الألقاب، نحن نحتاج للاعبين نجوم يرفعون مستوى الفريق، إذا تعاقدنا معهم، فلا أعتقد أننا سنعاني وقتها كثيراً من أجل المنافسة على كل الألقاب".
ويعد خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش وجيسي لينغارد، من الأسماء التي سيسمح مانشستر يونايتد برحيلها الصيف المقبل.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/03 الساعة 18:21