انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أوقاف الرصيفة تقيم المجلس العلمي الهاشمي الرابع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/01 الساعة 20:18
الرصيفة,مدار الساعة,
مدار الساعة -أقامت مديرية أوقاف الرصيفة، اليوم الأحد، المجلس العلمي الهاشمي الرابع والأخير للعام الحالي في مسجد آمنة بنت وهب، والذي جاء بعنوان: “الساعة أماراتها وأحوالها”.
وتحدث في المجلس، الذي حضره مدير مديرية أوقاف لواء الرصيفة الدكتور محمد فوزي الأحمد، مدير مديرية الدراسات والبحوث في وزارة الأوقاف الدكتور منير الجعفري ومساعد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور عبد الفتاح صلاح.
وتناول الجعفري مجمل علامات الساعة الصغرى وأبرز علاماتها الكبرى، مستدلا على ذلك بالشواهد والأدلة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، مؤكداً أن المطلوب منا ألا نشغل أنفسنا بالبحث عن موعد قيام الساعة وأن ننشغل بالعمل لها ولفت إلى أن علاماتها الصغرى والكبرى لها دلالات على صدق النبوة وبما أخبر عنه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
وتطرق الدكتور عبد الفتاح صلاح إلى أثر النفس بوقوع أشراط الساعة على سلوكنا في هذا العصر الذي يجب أن ينصرف إلى بناء وصقل شخصية الفرد المسلم ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم والاقتداء به وبسنته كمنهج حياة في كل نواحيها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/05/01 الساعة 20:18