اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السعايده يتسلم دعوة لزيارة جمهورية بلغاريا.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/30 الساعة 16:24
مدار الساعة,الاردن,نقابة الصحفيين,اقتصاد,
مدار الساعة -راشد فريحات - تسلم نقيب الصحفيين الاردنيين راكان السعايدة من القنصل الاردني في بلغاريا الدكتور حسن البرماوي دعوة لزيارة جمهورية بلغاريا ومذكرة لتجديد توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين النقابة وجمعية الصحفيين البلغار .
وقال السعايدة على هامش تسلم الدعوة بحضور عضوي المجلس الزميلين زين الدين خليل وجميل البرماوي ان نقابة الصحفيين وضمن نهجها العام تحرص اشد الحرص على تعزيز تعاونها والتشاركية مع كافة النقابات والهيئات والجمعيات الشقيقة والصديقة التي ترعى مهنة الصحافة وتنظم شؤونها.
واكد السعايده على توسيع افاق التعاون بين النقابة وجمعية الصحفيين البلغار بما يخدم الصحفيين والصحافيات في البلدين ويحقق الفائدة العامة للاقتصاد الوطني بمختلف ابعاده الصناعية والسياحية والتعليمية والثقافية والفنية .
ورحب السعايدة بهذه الدعوة التي تؤكد على عمق العلاقات التي تربطنا بجمهورية بلغاريا والتي أرسى دعائهما قيادة البلدين والتي كان للقنصلية الاردنية فيها دورا مهم في تمتينها وتنميتها لافتا الى ان الزيارات المتبادلة هي فرصة للاستفادة من التجارب والخبرات لدى كلا الطرفين .
وقال البرماوي ان القنصلية الاردنية في جمهورية بلغاريا نظمت سابقا العديد من الزيارات لوفود صحفية اردنية الى بلغاريا والالتقاء بكافة صناع القرار السياسي والاقتصادي والسياحي وقد اثمرت تلك الزيارات عن توقيع اتفاقية تعاون ما بين نقابة الصحفييين الاردنيين وجمعية الصحفيين البلغار .
وبين البرماوي ان القنصلية الاردنية في بلغاريا تؤمن بان الزيارات المتبادلة بين مختلف القطاعات هي فرصة لتوسيع مساحة التعاون المشترك وزيادة فرص الاستثمار لافتا الى ان زيارات الوفود الصحفية هي زيارات استكشافية يمكن من خلالها الاطلاع على كافة الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات وفق الناطق الإعلامي للنقابه الزميل علي فريحات.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/30 الساعة 16:24