انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فرناندو هييرو: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/30 الساعة 00:12
حجم الخط
مدار الساعة -أكد لاعب ريال مدريد السابق، فرناندو هييرو، اليوم الجمعة، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، يستحق جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم هذا العام، ووصفه بأنه لاعب استثنائي.
قال هييرو حول بنزيما، الذي سجل هذا الموسم 41 هدفاً حتى الآن في 41 مباراة رسمية: "لاعب استثنائي، واللاعب الأهم في خط هجوم الفريق، جميعنا يعرف ذلك، لو كنت مسؤولاً لمنحته الكرة الذهبية، لكن هذا يقرره المسؤولون عن الجائزة".
وتابع: "ريال مدريد على وشك أن يتوج بطلاً لـ"الليغا"، لأن وجود هذا الفارق الكبير بينه وملاحقيه، مع تبقي خمس جولات يعكس الأداء الجيد له"، مبدياً أيضا قناعته بأن أتلتيكو مدريد سيقوم بعمل ممر شرفي للفريق "الملكي" في الجولة بعد المقبلة في ديربي العاصمة.
ويحتاج الريال للتعادل على الأقل أمام إسبانيول، غداً السبت، في ملعب سانتياغو برنابيو، ليتوج بطلاً للدوري الإسباني، أو أن يتعثر ملاحقيه، برشلونة وإشبيلية، ولا يحققان الفوز في مباراتيهما.
وأضاف: "لا أفهم لماذا يثار الجدل حول هذا الأمر؟، فإن معظم الأندية حينما تتوج بلقب الدوري، يقام لها ممر شرفي في المباراة التالية، وهذا يعكس الاحترام".
كما أبدى هييرو ثقته في قدرة الريال على قلب الطاولة أمام مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهاباً في إنجلترا 3-4
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/30 الساعة 00:12