اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجمعة.. أجواء صيفية اعتيادية نهارا ولطيفة ليلا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 23:03
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,

مدار الساعة - تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً نهار الجمعة ، ويكون الطقس صيفياً معتدلاً إلى صيفي اعتيادي في أغلب المناطق ويبقى حاراً في المناطق المنخفضة والصحراوية.

وأفاد موقع طقس العرب أن بعض الغيوم المنخفضة تظهر مع ساعات الصباح، في حين تظهر السحب المتوسطة الارتفاع فوق المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للأتربة المثارة في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

في حين تكون الأجواء معتدلة إلى لطيفة بشكلٍ عام ليلاً، وترتفع نسب الرطوبة، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية، ويُحتمل تشكُل الضباب مع ساعات الفجر والصباح الباكر فوق السهول الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في الجبال.

وتوقع "طقس العرب"، أن تكون الاجواء صيفية اعتيادية في مختلف مناطق المملكة نهار غد، وحارة في المناطق المنخفضة والصحراوية، ويتوقع ظهور سحب متوسطة الارتفاع فوق المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 23:03