انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مركز زها الثقافي وهيئة شباب كلنا الاردن ينظمان حفل افطار بمناسبة عودة جلالة الملك سالما (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 23:21
حجم الخط
مدار الساعة - نظم مركز زها الثقافي وهئية شباب كلنا في المفرق حفل الافطار الرمضاني الثاني عشر الذي استهدف 150طفل يتيم برعاية محافظ المفرق سلمان النجادا .
وحضر حفل الافطار الذي اقيم بمناسبة عودة جلالة الملك معافى بعد اجرائه عملية جراحية في المانيا مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة وعدد من مدراء الدوائر واعضاء مجلس المحافظة وقيادات شبابية .
وتحدث محافظ المفرق سلمان النجادا خلال الافطار عن سعادته بهذه الانجازات التي تقام في شهر رمضان من قبل المؤسسات المحلية والي تدخل البسمة والفرح الى وجوه الاطفال .
كما بين مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهره ان هذه المبادرات التي تقام بناء على التوجيهات الملكية في اشراك الشباب وتمكينهم للتعامل مع التحديات وصقلهم بمهارات عديدة .
وعلى هامش حفل الإفطار قدم فريق المتطوعين في مركز زها الثقافي وهيئة شباب كلنا الاردن ، مجموعة من المسابقات والالعاب الرياضية وتوزيع الهدايا والرسم على الوجوه خلال فعاليات الافطار.







































مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 23:21