انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يوم لمعالجة الحيوانات الاليفة في الأردن (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جامعة العلوم والتكنولوجيا
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 21:15
حجم الخط

مدار الساعة - اقامت اللجنة العلمية لنقابة الاطباء البيطريين الاردنيين الخميس الموافق 6/7/2017 وبالتعاون مع كل من امانة عمان الكبرى وجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وجمعية اخصائيي طب وجراحة الحيوانات الصغيرة اليوم العلمي التدريبي المتخصص بمجال طب وجراحة الحيوانات الاليفة في مركز الإيواء لرعاية الحيوان، منطقة الموقر وذلك باشراف الطبيب البيطري بلال ابو هلال من جامعة النجاح الوطنية-فلسطين.

تخلله عقد محاضره عن اهم الأمراض التي تصيب الحيوانات الأليفة وقد تنتقل الى الانسان أضافه الى الطرق العلميه والانسانيه لمكافحة انتشار الحيوانات الضاله أضافه الى اجراء العديد من العمليات الجراحيه المتخصصة والتي تهدف الى تدريب الطلاب على الأساليب العلميه الحديثة في اجراء مختلف العمليات وباستخدام أفضل التقنيات.

بدوره ثمن نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين د. مهدي العقرباوي اهميه مثل هذه الأنشطة والتي تصب في رفع كفاءه منتسبي النقابه وفتح المجال لتبادل الخبرات مع مختلف القطاعات التي تعنى بصحه وسلامه الحيوان.

بدوره ثمن رئيس اللجنه العلميه لنقابه الأطباء البيطريين د.مجدي الرحاحله الدور الكبير الذي تقوم به جامعه العلوم والتكنولوجيا من خلال الدعم المستمر لهذه الأنشطة وكذلك امانه عمان الكبرى على تسهيل مهمه هذه الأنشطة وتسخير كافه مرافقها من اجل إنجاح هذه الأنشطة

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 21:15