انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجيطان: القطاع الصناعي بأكمله يعي أهمية المشاركات الخارجية لما فيها من نتائج إيجابية

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,غرفة صناعة الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 20:50
حجم الخط
مدار الساعة -استهجن نائب رئيس غرفة صناعة الأردن ممثل قطاع الصناعات الغذائيه محمد وليد الجيطان، من الزملاء الذين يريدون ان يثيروا زوبعة ضد زملائهم الذي يواصلون عملهم في إدارة مجلس غرفتي صناعة الأردن وعمان، ولكنهم يدركون أنهم ليسوا على حق.
وشدد الجيطان، على ان الأرض صلبة بالاداء والعمل وليست رخوة لتنقلب علينا من الذين انسحبوا مبكرا لعلهم يحجزون مقعدا في القطار القادم.

واستغرب من اطلاق أوصاف لا تليق بأي احد كالتبعية العمياء وحمل الحقائب، متسائلا لماذا لم يتحدثوا عن هذه الاوصاف منذ بداية دخولهم عضوية مجلس الإدارة.
وبالنسبة للتعامل مع الحكومة، فأكد الجيطان على وحدة قيادة الجسم الصناعي منحت تفاوضا افضل، بالإضافة لتوحيد الكلمة والمرجعية، الامر الذي ألزم الحكومة حسن الاستماع وتنفيذ المستطاع من مطالب القطاع.

وكرر الجيطان استهجانه من القول ان هنالك دوائر ضيقة تتفرد بالقرار، متسائلا كيف يكون اتخاذ القرار محصورا بعدد محدود من الأعضاء واساس عملنا معتمدا على الشفافية والاعلان والحديث الدائم مع الصحافة.
وشدد على ان رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفتين يعملون لدعم القطاع ورفع تنافسيته، فالجميع ترك عمله الخاص مقابل تشريفهم من زملاءهم الذين انتخبوهم ليكونوا صوتهم الداعم لمطالبهم.
وبالنسبة للمشاركات الخارجية، اكد الجيطان ان القطاع الصناعي بأكمله يعي أهمية هذه المشاركات لما فيها من نتائج إيجابية على الشركات والقطاع، داعيا الجميع للاطلاع على نتائج هذه المشاركات والتأكد من مدى أهميتها.
ونادى زملاؤه المستقلين للاكتفاء بما فعلوه وعدم الكيل بمكيالين والابتعاد عن التشويه واثارة الفوضى غير المجدية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 20:50