اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هاتف HUAWEI nova 9 SE مصدرك للإلهام مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة بقدرة 66 واط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 16:40
مدار الساعة,الأردن,إربد,
مدار الساعة -نمت عائلة هواتف nova 9 الشهيرة مع إضافة عضو جديد - هاتف HUAWEI nova 9 SE المتوفر حاليًا في السوق الأردني، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من المزايا المدهشة، بدءًا من التصوير المذهل عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، مرورًا بالشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، ووصولًا إلى التصميم الرائع والألوان العصرية، ومزايا واجهة المستخدم EMUI 12 الفريدة ليكون مصدرك للإلهام.
ميزات تصوير استثنائية
يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE مزودًا بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي؛ يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتطورة، يلتقط الهاتف ما تراه بتفاصيل واضحة ودقة عالية. يتيح لك وجود عدد كبير جدًا من وحدات البكسل تكبير الصورة ثلاث مرات دون أي خسارة في الجودة.
يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة التصوير الليلي الفائق - Super Night Shot مع هاتف HUAWEI nova 9 SE؛ حيث تتيح لك هذه الميزة التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وزيادة السطوع مع تقليل الضوضاء وتعزيز النطاق الديناميكي. تدعم ميزة Super Night Shot أيضًا صور السيلفي. علاوة على ذلك، تقوم ميزة AI High-Res Shot بضبط معلمة مصراع الكاميرا بناءً على الهدف. نتيجة لذلك، يمكنها ضمان ظهور صورك بوضوح حتى إذا كنت تصوّر أهدافًا متحركة.
عمر بطارية أطول
الجميع يفضل الهواتف التي يتم شحنها سريعًا. مع تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، يمكنك شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة تصل إلى 60% في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة.
تصميم عصري
صُمّم هاتف HUAWEI nova 9 SE للشباب للتعبير عن أنفسهم وإطلاق العنان لإبداعهم لذلك تجده لافتًا للنظر، ومبهرًا من حيث اللون، والمادة، واللمسات النهائية بتصميم نحيف وخفيف الوزن ومريح للإمساك به كما عهدنا لسلسلة هواتف HUAWEI nova. يضم الهاتف شاشة مقاس 6.78 بوصة ذات حواف رفيعة جدًا لتجربة مشاهدة غامرة. يبلغ قياس الحواف 1.05 مم فقط مع نسبة شاشة مذهلة تبلغ 94.85%، كما أنّ الهاتف نحيف للغاية وتبلغ سماكته 7.94 ملم فقط.
يتوفر الهاتف بلون Crystal Blue الجديد، المصنوع من زجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس واضح باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء ثنائي الطبقات، إلى جانب اللونيْن الرائعيْن Pearl White، وMidnight Black. ويحتوي الهاتف أيضًا على تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني بالخلف. وكما هو الحال دائمًا، يمنح التصميم الكلاسيكي إحساسًا بالجمال والأناقة.
واجهة المستخدم EMUI 12
يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة مع واجهة المستخدم EMUI 12 حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً وإنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. وعند إقران الهاتف مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت، تكون التجربة بديهية وسهلة.
مع نظام الملفات الموزعة، يتيح الهاتف للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share.
معيار جديد للهواتف الذكية
مع استمرار هواوي في تحسين تقنية التصوير المثيرة للإعجاب، فإنها تتيح لـهاتف HUAWEI nova 9 SE تقديم أفضل جودة صورة في فئته. فبغض النظر عمّا إذا كنت في رحلة أو تسجل لحظات من حياتك اليومية، فإن تجربة
التصوير الخاصة بك ستختلف كليًا عن تجارب التصوير السابقة لك، مما يجعل من هذا الهاتف خيارًا مناسبًا للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ الصغار منهم والكبار.
يتوفر أحدث هاتف من هواوي حاليًا في الأردن بسعر 221 دينارًا، مع مجموعة من الهدايا المجانية بقيمة 51 دينارًا؛ والتي تضم سوار HUAWEI Band 4، وحزمة HUAWEI Petal One التي تشمل اشتراك لمدة 3 شهور في HUAWEI Video، واشتراك لمدة شهر واحد في HUAWEI Mobile Cloud. ويأتي الجهاز أيضًا مع خدمة HUAWEI Care؛ حيث يتمتع بتمديد ضمان عام أو عامين وضمان حماية الشاشة من تعرضها للتلف لمدة عام. وعند تمديد الضمان، سيتم استخدام قطع غيار أصلية 100% مع توفير خدمة الإصلاح السريع. يمكنك اقتناء هذا الهاتف الرائع اليوم من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Avenue Cell الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.
يمكنك أيضًا الحصول على هذا الهاتف المثالي المزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط باستبدال هاتفك القديم والحصول على خصمٍ إضافي في مركز هواوي المعتمد في كلٍ من الجاردنز وإربد والزرقاء، ومتجر هواوي لتجربة العملاء في مكة مول.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 16:40