انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أوديجارد: هالاند 'وحش'.. وعليه الانضمام إلى آرسنال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/26 الساعة 18:16
حجم الخط
مدار الساعة -دعا نجم آرسنال مارتن أوديجارد بطريقة مازحة، مواطنه إيرلينج هالاند إلى الانضمام للفريق اللندني، إذا اختار الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح هالاند، الذي لديه شرط جزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند بقيمة 63 مليون إسترليني، أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في العالم.
وقال أوديجارد إنه لم يفاجأ بالضجيج المحيط باللاعب النرويجي الدولي، وأشار إليه على أنه "وحش يمكنه اللعب في أي دوري، وفي أي بلد".

ويُعتقد أن مانشستر سيتي الأقرب لضم هالاند هذا الصيف، بعد موافقته على الحصول على راتب أسبوعي قدره نصف مليون إسترليني، وفقا لما أكدته تقارير صحفية سابقة.

لكن ذلك لم يمنع أوديجارد من المزاح والقول، إن زميله الدولي يجب أن ينضم إلى آرسنال إذا اختار الرحيل عن البوندسليجا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن أوديجارد قوله: "إنه (هالاند) رجل مضحك. صديق جيد لي ولاعب عظيم".

وأضاف: "سنرى ماذا سيفعل. لا أعلم. ولكن، إذا كان قادمًا إلى إنجلترا، فعليه أن يأتي إلينا بالطبع".
وتابع: "لا، لا أعرف ماذا سيفعل لكنه رجل رائع، لأكون صادقًا، لم نتحدث كثيرًا عن ذلك. أعلم أن لديه الكثير من الأشخاص الذين يحاولون سؤاله وإخباره بما يجب القيام به ولا أريد أن أفعل ذلك. لذا، علينا أن ننتظر ونرى".

وعندما سُئل عما إذا كان هالاند سيتناسب مع الجانب البدني في الدوري الإنجليزي، أتم أوديجارد: "إنه وحش. قوي وسريع وأعتقد أنه يمتلك كل شيء. ويستطيع اللعب في كل دوري، في كل بلد لأكون صادقًا".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/26 الساعة 18:16