انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أجواء العيد.. خماسينية

مدار الساعة,عيد الفطر,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/25 الساعة 16:48
حجم الخط
مدار الساعة -تشير آخر مُخرجات الخرائط الجوية المُستلمة لدى مركز طقس العرب الإقليمي وجود مؤشرات على سيادة أجواء دافئة إلى مائلة للحرارة في مُختلف مناطق المملكة خلال ساعات الظهيرة والعصر مع أول أيام عيد الفطر السعيد والذي من المرجح أن يكون يوم الإثنين المُقبل تزامناً مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية.
وبحسب ذات المؤشرات لا يُستبعد أن تتأثر المملكة في ثاني أيام عيد الفطر السعيد بمنخفض جوي وكتلة هوائية حارة، حيث تسود أحوال جوية خماسينية حارة وجافة ومُغبرة وتشتد الرياح الجنوبية الغربية خاصة في جنوب وشرق المملكة.
لكن بحسب المؤشرات الأولية، يتوقع أن تنتهي الأحوال الجوية الخماسينية مع آخر أيام عيد الفطر، حيث تعود درجات الحرارة للانخفاض في مختلف المناطق.
لكن لابد من الإشارة أنه لاتزال هناك مدة زمنية كافية لإحداث تغييرات جذرية على الخرائط الجوية، وسيتم إصدار المزيد من التفاصيل حول الأجواء المتوقعة فترة العيد عند اقتراب المدة الزمنية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/25 الساعة 16:48