انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تشارك حيلة ذكية لتوفير مساحة على منشر الغسيل

مدار الساعة,أخبار الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/24 الساعة 23:06
حجم الخط
مدار الساعة -إذا كان الطقس سيئاً أو لم يكن لديك أي مساحة خارجية مناسبة، فإن تجفيف ملابسك في الداخل يمكن أن يكون صداعًا حقيقيًا.
ومع الارتفاع الهائل في تكاليف الطاقة، تختار العديد من العائلات التخلص من المجفف لتهوية ملابسهم في منازلهم بمساعدة مجفف ملابس بسيط. ويأتي ذلك مع تحدياته الخاصة، حيث تشعر دائمًا أنه ليس لديك مساحة كافية لتناسب جميع ملابسك وتجفيفها قبل أن يصبح الحمل التالي من الغسيل جاهزًا.
ولحل هذه المشكلة، شاركت إحدى مستخدمات تيك توك حيلة بسيطة لتوفير مساحة إضافية على منشر الغسيل، حيث توصلت إلى الحيلة المثالية للتأكد من أنه يمكنك وضع المزيد من ملابس طفلك الصغير على المجفف.
وشاركت جايمي ليا الحيلة البسيطة في مقطع فيديو على تيك توك، وكل ما عليك فعله هو تغيير الطريقة التي تضعين بها ملابس طفلك على المجفف، وبدلاً من وضع لباس طفلك فوق السكة كما تفعلين مع القمصان، يمكنك توفير الكثير من المساحة باستخدام الأزرار في الجزء السفلي من لباس الطفل لتعليقه على المنشر.
وعلى الرغم من أن حيلة جايمي قد تبدو بسيطة للغاية، إلا أن العديد من الأشخاص في التعليقات لم يكن لديهم معرفة بها، وأشادوا بها لكونها طريقة رائعة لتجفيف المزيد من الملابس في وقت واحد.
والأكثر من ذلك، أن هذه الحيلة الموفرة للمساحة تساعد حتى على تجفيف ملابس الطفل في وقت قياسي، حيث يمكن أن يتدفق المزيد من الهواء عبر الملابس، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/24 الساعة 23:06